يا اصدقاء

26 10 2009

بالعامية افضل   نحكي !

بالنسبة للمدونة   وبالنسبة  كمان  لمسألة التدوين  وكيف  بدنا ننشر  الامور المطلوبة  منا

يا اصدقاء  كل الي عليكم  تسووه   هو انه   تبعتولي  على الايميل   هاد

asi44@live.com

او انكم  تتواصلوا  معي  من خلاله وانا بفضل انه نتواصل  من خلاله  علشان اي  حدا  عنده اي استفسار  يسألني اياه وانا بجاوبو   وانا متابع معاكم  خطوة بخطوة   ومارح  تتغلبوا  كلنا   سوى   واتمنى انه  مايكون بينا اي  احراج او اي  خوف   ومن هالحكي

انا  صديق   غلبوني ياعمي انا  بدي مين يغلبني

كونوا بخير دائماً

جاد

اتفقا ولا  شو ؟


Actions

Information

3 responses

26 10 2009
Hanan

مرحباااا أخ جاد ..شكرااا كتيييير على الجهد ..والله عنجد شي كتيير حلو ومميز
المهم هلأ انا انسانه غلباويه ..وبما انك بتحب الغلبه انا هوون لهذا السبب ..انا جديييده على الاخير وعندي استفسارات كتييره أولها انو البرزنتيشن تبع هرم ماسلو هو عباره عن شو بالزبط ؟؟!! يعني نبعتو على صووره بحث ام انه على صوره موضوع مقالي والا شو القصه ..سوري على الازعااج >.<"
وشكرا جزيلا مره اخرى ..!!

27 10 2009
jadal1

اهلا ياصديقتي ، شكراً حنان والشكر للدكتور زهير ولكم اولاً واخيراً

طبعا بكل سرور انا خبرتك بالاميلي وان شاء الله تكوني قرأتيه

اهلا ياحنان العفو

28 10 2009
jadal1

شكر ياجدا لك ولجامعة البترا التي تستخدم تقنيات علمية حديثة

Leave a Reply

